دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-25

الإمارات: 545 مليون دولار لمعالجة منازل المواطنين من أضرار الأمطار

الراي نيوز - أقر مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة مبلغ ملياري درهم أي نحو 545 مليون دولار لمعالجة الأضرار التي لحقت ببيوت المواطنين ومساكنهم جراء السيول والأمطار الأخيرة.
وكلف المجلس باجتماعه اليوم الأربعاء في أبوظبي لجنة وزارية بمتابعة هذا الملف وحصر أضرار المساكن وصرف التعويضات بالتعاون مع بقية الجهات الاتحادية والمحلية في كل إمارة.
وناقش المجلس نتائج وآثار الحالة الجوية التي مرت بها الإمارات خلال الأيام السابقة التي شهدت التعامل مع أكثر من 200 ألف بلاغ بمشاركة أكثر من 17 ألفاً من عناصر أجهزة الأمن والطوارئ والداخلية و15 ألفاً من الجهات المحلية وآلاف المتطوعين في التعامل مع نتائج الحالة الجوية الاستثنائية.
وكانت عاصفة مطرية شهدتها دولة الإمارات يوم 16 نيسان الحالي تسببت في هطول أمطار غزيرة بمعدل قياسي يعد الأعلى خلال 75 عاماً، ما أثر على مختلف أوجه الحياة وشكل سيول وفيضانات في أماكن متفرقة.
--(بترا)

 

عدد المشاهدات : ( 130 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .